منتدى امل القطامي الرسمي

منتدى امل القطامي الرسمي

اهلا وسهلا بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الفرق بين غنمهم و غمنا .........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تاج راسي امل
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 14/08/2010
العمر : 19
الموقع : http://bsra12.ibda3.org

مُساهمةموضوع: الفرق بين غنمهم و غمنا .........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!    الأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:54 pm

الشي الوحيد اللي كنت أتوقع أننا أحسن من أوروبا في الأغنام


طبعا بحكم البداوه و( المطعسه ) إللي عندنا


بس للأسف حتى في الأغنام




أحسن مننا



شوفوا كيف شكلها يفتح النفس


هذا قبل لاتذبحه تاخذ معاه صوره

[size=16]

يا البرتقاله..عذبتي حاله








نفسي أعرف كيف كذا.....!
يالبيه كانهم حلوياااات..حبيت الغنم




وإحنا اللي عندنا راشين بالبخاخ على راسها
علشان يفرقون بينهم



يـآشيخ ذي الاغنام اللي تفتح النفس

ههههههههههه



هذي لو تبي تذبح منهم .. قلبك مايطـآوعك

=======================


تعالوا خلونا نشوف أغنام السعوديه والفرق الشاسع


يعني ضاقت عليه الارض





<<عصفور فوق الشجره أقبل يبحث عن ثمره...


سمعتوا بالمثل الي يقول
تيس في اليد خير من عشره على الشجره



اكيد بتقولون وش ذا ....بس شوفوا الصوره وتعرفون



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتمنى انها عجبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bsra12.ibda3.org
ديمو الاموره

avatar

عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين غنمهم و غمنا .........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!    الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:05 am

يسلموووووو كتييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين غنمهم و غمنا .........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!    الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:38 am

هههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوره

ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nergz996

avatar

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 01/11/2010
العمر : 21
الموقع : محبة (*)رغــــــــــــوووودة(*)

مُساهمةموضوع: رد: الفرق بين غنمهم و غمنا .........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!    الأربعاء نوفمبر 03, 2010 11:05 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يسلمووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفرق بين غنمهم و غمنا .........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امل القطامي الرسمي :: المنتديات العامة :: الحوار العام-
انتقل الى: